النصائح

آخر المشاركات
         :: خواتم روحانية واحجار روحانية 004917626667716 (آخر رد :اماراتيه)      :: خلي زوجكي يموت فيكي 004917626667716 (آخر رد :اماراتيه)      :: دعاء للمحبة والتهييج 004917626667716 (آخر رد :اماراتيه)      :: دعاء تيسير الزواج من الحبيب 004917626667716 (آخر رد :اماراتيه)      :: دعاء لجلب الحبيب في نفس الوقت 004917626667716 (آخر رد :اماراتيه)      :: خاتم لمن يعاني من مشاكل حياتية 004917626667716 (آخر رد :اماراتيه)      :: اسرع طرق جلب الحبيب 004917626667716 (آخر رد :اماراتيه)      :: خاتم جلب القلوب بالمحبة 004917626667716 (آخر رد :اماراتيه)      :: اسرع طرق للانجاب 004917626667716 (آخر رد :اماراتيه)      :: استرجاع محبة الزوج 004917626667716 (آخر رد :اماراتيه)     


العودة   كل الطب أكبر منتديات طبية عربية 6 أعوام من العطاءAllteb 6 Years of Donation > الإستشارات و الثقافة الطبية > ◄ مـعـلـومـات طـبـيـة خـفـيـفـة ► > قسم أمراض النساء و التوليد

إضافة رد
قديم 04-10-2014, 12:32 AM   #1
eng.rany
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2014
العمر: 26
المشاركات: 2
Thanks: 0
Thanked 0 Times in 0 Posts
ask هل حبوب الفيمارا لها علاقة بتساقط الشعر ؟

السلام عليكم أنا بأخذ حبوب فيمارا بقالي فترة لتنشيط المبايض و هي بتجيب معايه نتيجة ممتازة في التبويض أنا أخدتها حوالي 5 مرت بس لاحظت من أول مابدأت أخدها إن شعري بيتساقط بطريقة مش طبيعية و دلوقتي بقى خفيف جدا ف سؤالي هل الفيمارا هو السبب في كدة و إيه اثاره الجانبية هل هو علاج آمن ولا لأ
من مواضيع eng.rany في المنتدى

eng.rany غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 06:58 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
Style coding by: BBcolors.com