آخر المشاركات
         :: اجمل برنامج لتعلم الفيسيولوجي بالانيميشن Physiology InterActive Suite V10 (آخر رد :الصقر شاهين)      :: كلينكال باطنة للدكتورة نوران الغندور اقل روابط واكثر من سيرفر (آخر رد :دكتور أشرف)      :: معلومات ممتازة جدا عن فيروس كورونا الصينى و الوقاية و العلاج و الادوية - على مسئوليتى (آخر رد :mohamed_ameer)      :: Cranial nerves clinical notes (آخر رد :doomm007)      :: Cranial nerves, الاعصاب القحفية ملاحظات (آخر رد :doomm007)      :: تجربتى فى العلاج من فيروس سى هارفونى -2018 (آخر رد :mohamed_ameer)      :: تبليغ عن مشاركة بواسطة عائد لله (آخر رد :عائد لله)      :: عنصر الرشاقة عنصر الكروم ( الكروميم , الكروماكس و الهاي-كروم ) (آخر رد :sasaasso)      :: جراحــــه عامه (آخر رد :علي الفيتوري)      :: كل مايهمك عن الزمالة البريطانية (آخر رد :EgyMD)     


العودة   كل الطب أكبر منتديات طبية عربية 10 أعوام من العطاءAllteb 10 Years of Donation > ۞ السّــاحةُ الإجتماعية والحوارية ۞ > أخــبـــار

أخــبـــار أخبار بلدنا....والعالم الإسلامي ... وما يحدث في العالم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-27-2010, 02:25 PM   #1
المتفائل
ثمن الحرية !
 
الصورة الرمزية المتفائل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
العمر: 29
المشاركات: 1,872
افتراضي حجاج شيشانيون يقصدون مكة مشياً

حجاج شيشانيون يقصدون مكة مشياً
الاثنين 27 سبتمبر 2010
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة




مفكرة الاسلام: رفض أربعة من الحجاج الشيشانيين أداء فريضة الحج هذا العام برفقة البعثات الشيشانية، والتي تصل للمشاعر المقدسة بواسطة وسائل النقل الحديثة المختلفة كل عام، وذلك لأنهم أصروا على السير مشيًا على الأقدام وقطع آلاف الكيلومترات لأداء فريضة الحج.
وبحسب صحيفة "الرياض" السعودية فإن الحجّاج الأربعة قد غادروا العاصمة الأردنية عمان في طريقهم إلى منفذ حالة عمار السعودي، وسيمرون بمنطقة تبوك إلى المشاعر المقدسة.
وقالت الصحيفة: "الحجاج الأربعة هم ورايوفا جبرائيل التميروف شعران، وفيتايوفا فخرو الدين، وشيايوفا ويسمرد، وهو يشعرون بالسعادة أن حقق الله أمنيتهم بالوقوف على مقربة من بلاد الحرمين الشريفين، وهم متجهين إلى الأماكن المقدسة".
ونقلت عن جبرائيل قوله إنهم قد انطلقوا يوم 17-6-2010 من جمهورية الشيشان، مرورًا بأذربيجان وإيران وتركيا وسوريا، إلى أن وصلوا قبل أيام إلى الأردن مشيًا على الأقدام بقصد أداء فريضة الحج لهذا العام، أسوة بالأجداد الأوائل، وتيمنًا بالرسول محمد عليه الصلاة والسلام. وأضاف جبرائيل: "قطعنا حتى الآن مسافة 3400 كيلومتر، وكنا نرتاح ما بين الحين والآخر لغسل الملابس، وتناول الطعام، وأداء الصلاة".
وأردف جبرائيل أن لديهم دراجة هوائية يدفعونها بالتناوب فيما بينهم، ويضعون عليها ملابسهم، وخيمة للنوم، وأدوات للأكل، وحمل المياه.
وقال زميله التميروف شعران إنهم يأملون من الله أن يزوروا الديار الحجازية المقدسة، وأن يمنّ عليهم بزيارة قبر رسول الله صلى الله عليه وسلم، والسلام عليه.


__________________
قل اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شيء قدير


المتفائل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مشياً, حجاج, يقصدون, شيشانيون

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 09:30 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar