إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

المحرصاوي يتولي رئاسة الجامعة لمدة 4 سنوات رسميا

Collapse
X
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • المحرصاوي يتولي رئاسة الجامعة لمدة 4 سنوات رسميا

    محمد ناجي

    نشرت الجريدة الرسمية صباح اليوم الإثنين، منشورًا رسميًا يفيد ببقاء الدكتور محمد المحرصاوي رئيسًا لجامعة الأزهر لمدة 4 سنوات .

    وكان الدكتور محمد المحرصاوي تولي رئاسة الجامعة بعد استقالة الدكتور أحمد حسني رئيس جامعة الأزهر السابق، وبدأ ببعض أعمال التطوير بالجامعة منها، تطوير البوابة الإلكترونية للجامعة ليجد الطالب أخبار الجامعة بها .

    ويعد تولي الدكتور المحرصاوي رئاسة الجامعة بعد تولي الدكتور إبراهيم الهدهد فترة مؤقتة، وذلك بعد عزل عبد الحي عزب رئيس الجامعة الأسبق

    اخر اخبار الازهر

  • #2
    سبورت360 عربية.. البرازيل تخشى توديع كوبا أمريكا على أرضها

    يستعد منتخب البرازيل لمواجهة نظيره باراجواي في ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2019 بالنسخة الحالية، يوم 28 يونيو الجاري عبر سبورت360 عربية.
    ويعد المنتخب البرازيلي أبرز المرشحين للفوز باللقب خاصة أن البطولة تقام على أراضي السامبا الأمر الذي يمنحهم قوة بسبب الملاعب والجماهير التي تساند المنتخب في المدرجات.
    ولم يتعرض السيليساو لأي خسارة في مبارياته الثلاث بدور المجموعات، حيث فاز في لقاءين وتعادل في واحد وحصد 7 نقاط من أصل 9، كما أنه حافظ على نظافة شباكه ولم يستقبل أي هدف وهز شباك الخصوم 8 مرات.
    أما باراجواي صعد ضمن أفضل من حقق المركز الثالث ورغم التساوي في الرصيد بنقطتين مع اليابان ثالث مجموعته لكنه صعد بفارق الأهداف، وبذلك تأهل بصعوبة ولا يعد خصما قويا لأصحاب الأرض.
    ويعد فيليب كوتينيو أبرز نجوم السامبا وهداف المنتخب والبطولة برصيد هدفين حتى الآن ويعتمد الجمهور على تألقه من أجل الاستمرار في المنافسة والتأهل لنصف النهائي وتجنب الخروج المبكر.
    وتوج اللاعب بالليجا فقط بالموسم الماضي، حيث جاء جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد الجولة 38، كالتالي:
    برشلونة البطل في المركز الأول برصيد 87 نقطة، وخلفه أتليتكو مدريد بفارق 11 نقطة عن الفريق الكتالوني في المركز الثاني برصيد 76 نقطة.
    ويحل ريال مدريد في المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا برصيد 68 نقطة في موسم سيء للميرينجي، وجاء خلفه فالنسيا في المركز الرابع برصيد 61 نقطة حيث نجح الخفافيش في خطف بطاقة الصعود لدوري الأبطال.
    ويتساوى خيتافي وأشبيلية برصيد 59 نقطة على الترتيب في المركزين الخامس والسادس، كما يتساوى إسبانيول وأتليتك بلباو برصيد 53 نقطة على الترتيب في المركزين السابع والثامن.
    وجاء الثلاثي ريال سوسيداد وريال بيتيس و ديبورتيفو ألافيس في المراكز التاسع والعاشر والحادي عشر بالرصيد ذاته 50 نقطة.
    ويحتل إيبار المركز الثاني عشر برصيد 47 نقطة، وخلفه ليجانيس برصيد 45 نقطة، ويتساوى فياريال وليفانتي برصيد 44 نقطة في المركزين الرابع والخامس عشر بالترتيب، وبرصيد 32 نقطة، كما يحمل سيلتا فيجو وبلد الوليد الرصيد ذاته 41 نقطة في المركز السادس والسابع عشر واستمرا في التواجد بالليجا في الموسم المقبل.
    أما الثلاثي الأخير الذي هبط للدرجة الثانية هم جيرونا برصيد 37 في المركز الثامن عشر، هويسكا يمتلك 33 نقطة المركز التاسع عشر، ويتذيل ورايو فاليكانو الجدول برصيد 32 نقطة فقط.

    Comment

    Working...
    X