آخر المشاركات
         :: Just wanted to say Hi! (آخر رد :FannyBradf)      :: I am the new guy (آخر رد :CynthiaTor)      :: I am the new one (آخر رد :KlaraMarie)      :: Just wanted to say Hi. (آخر رد :KlaraMarie)      :: I am the new one (آخر رد :LeannePold)      :: I am the new guy (آخر رد :KlaraMarie)      :: I am the new guy (آخر رد :DeenaHoyle)      :: I am the new guy (آخر رد :CallumMcCa)      :: Just wanted to say Hi. (آخر رد :Christena0)      :: Just want to say Hi. (آخر رد :DeenaHoyle)     


العودة   كل الطب أكبر منتديات طبية عربية 10 أعوام من العطاءAllteb 10 Years of Donation > الإستشارات و الثقافة الطبية > عيادة كل الطب .. اسأل و استشر > عيادة الأنف والأذن والحنجرة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-10-2011, 11:34 PM   #1
mmmmm1
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 8
افتراضي التهاب في الحلق واللوزتين مرة أخرى ، فماذا أصنع ، بارك الله فيكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شعرت بصعوبة في البلع مرة أخرى فذهبت إلى الطبيب وكتب لي : سيفزيم 1 جم ، و إيموكسكلاف أقراص ، وبروفين جولد أقراص ، وطلبت من الطبيب أخذ مسحة من الحلق لتحليلها ووصف العقار المناسب فقال انه في النهاية سآخذ مضاد حيوي فلا داعي لها ، ولكن لتكرار هذا الاحتقان قمت بالتحليل ولم أتناول الدواء ، وأخبرني الأخ الذي قام بالتحليل أن الدواء الذي كتبه الطبيب لن يكون بالعلاج الناجح ، وجاءت نتيجة التحليل كما يلي :
Urine culture and sensitiy
Organism : G+ve cocci
Type of growth : Aerobic
Highly to
Amikin
Cefotaxime
Tavanic
Unasyn
Cefoperazone
Rocephin

ملحوظة : تكرر هذا الاحتقان في مشاركة سابقة هنا في موقعنا العزيز :
http://www.alltebfamily.com/vb/showt...432#post295432
فماذا أصنع ، بارك الله فيكم
mmmmm1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أخرى, مَنْ, الله, التهاب, الخلق, بارك, فماذا, فيكم, واللوزتين

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



الساعة الآن 09:29 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar